اخر الاخبار أنت أونلاين... تسالي الفنانين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يعرض على قناة دبي الفضائية برنامج "انت اونلاين"، محاورة، خاصة بين المقدم اللبناني وسام بريدي ونجوم الفن في العالم العربي.
ربما هي المرة الأولى التي يعدّ ويعرض فيها برنامج تلفزيوني، يتناول عالم الإنترنت والفنّ، صورة، تداخلت في يوميات المتابعين عبر الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، ولم يجد المشاهير أمامهم من مفر، سوى متابعة هذه الوجهة، الإلكترونية، والوقوف عند آراء المتابعين، ونشر أعمالهم الغنائية أو التمثيلية، وحتى الإدلاء بآرائهم السياسية والاجتماعية تجاه الأحداث التي تحصل في العالم.
ست حلقات، قدمت من البرنامج، الذي تنتجه إحدى الشركات والتي تعاونت في السابق مع القناة الإماراتية في عدد من البرامج المستوردة من الغرب، لكن "أنت أونلاين" يعتبر الأضعف لجهة الاعتماد على تقنيات الديكور في "كروما" أعدت خصيصاً لمحاورة ثنائية، تنحصر بالحديث عن الأرقام التي يحققها المغنون، وطريقة تعاطيهم مع المتابعين.
اعترافات تخرج عن إطار "كليشيهات" برامج "توك شو" فنية سئمها المشاهد، أو المجاملات. الحوار محصور طبقاً للأرقام المعروضة على الشاشة الصغيرة، عبر شركة إحصاءات متخصصة، وذلك يذلل الكذب أمام المشاهد، على الرغم من المجاملات التي يقدمها وسام بريدي لضيوفه كنوع من المغالاة، كما حصل في حلقة المغنية اليسا، التي أظهرت صراحة في إجابات صاحبة "عبالي حبيبي" حول بعض النقاط الخاصة بالـ "سوشيال ميديا"وبرهنت أن اليسا تتقن لعبة إدارة حسابها الخاص على تويتر، بنفسها.
صورة مصغرة لبرنامج يطرح مزيد من التفاعل حول تأثير "التواصل الاجتماعي" مع الفنانين بطريقة لا تضيف كثيراً للمشاهد بل تجعله أمام ساعة من التسلية.
اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق