جديد اخر الاخبار اليوم - براءة كاتب عدل بمكة من تهمتي التزوير والرشوة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - براءة كاتب عدل بمكة من تهمتي التزوير والرشوة

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم

تواصل – مكة المكرمة:

برأت محكمة الاستئناف الإداري في مكة المكرمة، كاتب عدل من تهمتي الرشوة والتزوير بعد اتهامه بتمرير 8 صكوك لعقارات في مواقع استراتيجية بالعاصمة المقدسة والليث، كما برأت موظفَين آخرين في كتابة العدل من جرائم التزوير والرشوة.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ جاءت براءة كاتب العدل من تزوير صكوك مؤرخة بين أعوام 1419 -1427هـ بعد ثبوت التزوير بحق موظفين آخرين في كتابة العدل بالاشتراك مع تاجر ورجل أعمال وعقاري، كما قضت المحكمة بسجن تاجر في مكة 3 سنوات وتغريمه 20 ألف ريال، وسجن آخر متسبب 3 سنوات، وإدانة تاجر ثالث بحبسه عامين.

وأوضحت هيئة التحقيق والادعاء العام، أن عددا من المتهمين تبادلوا الأدوار في ما بينهم واشتركوا مع شخص هارب -فصلت له قضية مستقلة إلى حين القبض عليه- في تزوير محررات رسمية وتزوير لإفادات عن محكمة شرعية فضلا عن طمس معلومات والتلاعب في سجلات وتواقيع عدة، ودلت المعلومات أن متهما هاربا وعد متورطين بقدرته على استخراج صكوك نظامية مقابل حصوله على عمولة 50% وحصل على صور من بطاقات أحوال عدد من الأشخاص لهذا الغرض.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - براءة كاتب عدل بمكة من تهمتي التزوير والرشوة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق