جديد اخبار السعودية " أمير منطقة الجوف يلتقي المواطنين والمسؤولين في القريات اليوم الخميس 1-12-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار السعودية " أمير منطقة الجوف يلتقي المواطنين والمسؤولين في القريات اليوم الخميس 1-12-2016"

وصل أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، إلى محافظة القريات حيث كان في استقباله محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر، ومديرو الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين. وقد وصل بمعية سموه وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبد الرحمن البادي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبد العزيز الموسى ومدير عام مكتب سموه نواف القرزوح، ومدير العلاقات العامة والإعلام أحمد القايد. هذا، وقد تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر، عدداً من أحياء محافظة القريات، شملت الأحياء القديمة والحديثة وشوارع وطرق المحافظة الفرعية والرئيسة، ورصد سموه بعض الملاحظات التي وجه بمعالجتها.
من جهة أخرى التقى الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, بجموع المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه في مستهل زيارته لمحافظة القريات، وذلك بصالة الاستقبال في مقر المحافظة، حيث صافح سموه الجميع من مواطنين وأعيان وشيوخ قبائل وأعضاء المجالس المحلية والبلدية, وبادلهم الأحاديث التي تهم المحافظة وما يقدم فيها من خدمات، مؤكداً حرصه على تلبية احتياجات أبناء المنطقة والمحافظات التابعة لها, وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

الخبر | اخبار السعودية " أمير منطقة الجوف يلتقي المواطنين والمسؤولين في القريات اليوم الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق