جديد اخبار السعودية : وزير البلديات يصدر قرارات بتدوير عمل قيادات بلدية في العاصمة المقدسة والقصيم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 26 ثانية — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

اخبار السعودية : وزير البلديات يصدر قرارات بتدوير عمل قيادات بلدية في العاصمة المقدسة والقصيم

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

«الجزيرة» - المحليات:

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ قرارات إدارية عدة تقضي بتدوير عمل قيادات بلدية في كل من أمانة العاصمة المقدسة وأمانة منطقة القصيم، وذلك لإثراء العمل البلدي وتبادل الخبرات بين القيادات.

حيث شملت القرارات تكليف الأستاذ علي بن عوض المالكي بالعمل في أمانة العاصمة المقدسة، وتكليف المهندس فيصل بن حمدان آل مخلص بالعمل رئيساً لبلدية الجموم، وتكليف المهندس عمر بن حامد العصيمي بالعمل رئيساً لبلدية عسفان.

أما فيما يتعلق بأمانة منطقة القصيم، فقد شملت القرارات تكليف الأستاذ فهد بن محمد البليهي بالعمل في أمانة منطقة القصيم، وتكليف المهندس عبداللطيف بن حمد الخطيب بالعمل رئيساً لبلدية المذنب، وتكليف المهندس عبدالقادر بن عبدالرحمن المشيقح بالعمل رئيساً لبلدية البصر، وتكليف الأستاذ ناصر بن عبدالرحمن العيسى بالعمل رئيساً لبلدية رياض الخبراء.

ويأتي صدور هذه القرارات في إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة إلى الاستفادة من الخبرات الوطنية المؤهلة في إدارة شؤون البلديات في كل مناطق ومحافظات المملكة.

وأعرب رؤساء البلديات الجُدد عن خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة الغالية، ودعم معاليه لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : وزير البلديات يصدر قرارات بتدوير عمل قيادات بلدية في العاصمة المقدسة والقصيم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق