اخبار اليوم تفاصيل واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهلها لدفع فدية مليون جنيه في المنوفية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالمنوفية، بالتنسق مع نظيرتها في القليوبية، من ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طالبة ومساومة أهليتها بفدية مليون جنيه لإطلاق سراحها، حيث نجحت في إعادتها لأهليتها سالمة.

كان قسم شرطة منوف تلقى بلاغاً من عبدالباسط. إ، بقيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة ملاكي بخطف ابنته جهاد، «13 سنة»، حال سيرها وزميلاتها بشارع شلبي بمدينة منوف، وفرا هاربين، وعقب ذلك تلقى اتصال هاتفي من هاتف ابنته، طالب خلالها المتصل مبلغ مليون جنيه فدية لإعادتها، حسب بيان وزارة الداخلية، الأربعاء.

وتوصلت فرق البحث بوزارة الداخلية، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من عماد.ع، «37 سنة» قهوجي، وأحمد.ص، «25 سنة»، سائق،، سبق إتهامه في قضية «سلاح بدون ترخيص»، ومحمد.خ،«26 سنة»، عامل، ومحمد.م، «30 سنة»، سبق إتهامه في 3 قضايا «سرقة بالإكراه، وضرب، وإيصال أمانة».

وقالت التحريات إن المتهمين اختطفوا التلميذة، وأخفوها داخل شقة مملوكة للمتهم الرابع بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وبإستهداف المتهمين تمكنت القوات الأمنية من ضبطهم، كما تم ضبط السيارة رقم (م أر/5239) المستخدمة في إرتكاب الواقعة، حيث تم تحرير المختطفة وإعادتها لأهليتها سالمة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع رمضان.أ، «37 سنة» حارس العقار ملك والد الضحية، والذى مد المتهمين بتحركات المجنى عليها، حيث تم ضبطه، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم محمد. خ الهارب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق