اخبار اليوم مهرجان تحطيم الأسعار : تخفيضات غير مسبوقة.. هدايا وعروض أسبوعية لدى «سيارات القرش» !

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت سلسلة معارض سيارات القرش مهرجان تحطيم الأسعار لتقدم أقوى العروض على السيارات الأكثر مبيعا فى السوق المصرية، وتقوم الشركة بتقديم أفضل العروض الأسبوعية والحصرية على السيارات بشكل حصرى للتسليم الفورى وبسعر مميز وتتضمن قائمة السيارات المتاحة لدى القرش والتى يصعب العثور عليها فى الوقت الحالى كل من ڤولڤو S60 وS80 ومرسيدس E180 ومرسيدس C180 وهى متوافرة بجميع الألوان ومتوافرة للتسليم الفورى أيضا وبضمان أرخص سعر.

كما تقدم الشركة مفاجأة أخرى وهى مرسيدس CLA200 نسخة Orange Edition بتطعيمات برتقالية اللون وبسعر سيفاجئ الجميع، كما يضمن المعرض توفير سيارات رينو وكيا وهيونداى ونيسان وشيڤروليه وأوپل. وتقدم سيارات القرش أيضا عرضا حصريا على سيارات چيپ Renegade حيث تتوافر السيارة بجميع الفئات وبتسليم فورى وسعر مميز إضافة إلى شاشة LED هدية. ويمكن الحصول على عروض سيارات القرش الحصرية المتميزة من خلال شبكة فروعها التى تغطى القاهرة الكبرى والمكونة من خمسة فروع، تغطى 6 أكتوبر والطريق الدائرى علاوة على فرعين بمصر الجديدة وفرع فى جسر السويس. عروض الأسبوع من سيارات القرش فى مهرجان تحطيم الأسعار حطمت أسعار كل من ميتسوبيشى Lancer من فئة «هاف سبورت» والتى تم تخفيضها من السعر الرسمى 260 ألف جنيه إلى 249 ألف و٩٠٠ جنيه فقط، وتتميز السيارة اليابانية بكماليات من ضمنها چنوط رياضية ووسادة هوائية وفرامل مانعة للانغلاق ABS ومساند رأس ومصابيح إشارة تتكامل مع المرايا الجانبية ونظام صوتى بمدخل AUX وراديو ومشغل أسطوانات CD. كما تقدم سيارات القرش تخفيضا على نفس السيارة ولكن من الفئة الأعلى وهى «سبورت» والتى تم تخفيضها من 275 ألف جنيه وسعرها بعد التخفيض مفاجأة، وتتميز بجنوط رياضية ووسادتين هوائيتين وفرامل مانعة للانغلاق ABS وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وجناح خلفى ومخادع رأس ومساند ومصابيح ضباب، هذه الفئة متوفرة باستيراد خاص.

أما من موديلات كيا فتقدم سيارات القرش السيارة العائلية Cerato من فئة «هاى لاين» بتخفيض من السعر الرسمى 299 ألف جنيه إلى 279 ألف و900 جنيه فقط، وتتميز تلك الفئة من Cerato بجنوط رياضية ووسائد هوائية لحماية السائق وفرامل مانعة للانغلاق ABS وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومرايا قابلة للضم بالكهرباء ومشغل موسيقى ونظام ترفيهى متصل بخاصية بلوتوث وبمداخل USB وAUX ومثبت سرعة ومصابيح إشارة تتكامل مع المرايا الجانبية وفتحة سقف ومقابض الأبواب المطلية بالكروم. أما الفئة الثانية المتاحة من Cerato لدى القرش فهى فئة «توب لاين» وسعرها أيضا مفاجأة فقد تم تخفيضها من 325 ألف جنيه، هذه الفئة أيضا بها جنوط سبور ولكن من قياس 17 بوصة كما أنها مزودة بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامى ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ومصابيح LED أمامية وخلفية وجناح خلفى ومرايا جانبية قابلة للضم كهربائيا ونظام صوتى مزود بخاصية الاتصال بالـ بلوتوث ومثبت سرعة وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وفتحة سقف وبدالات رياضية وفتحة إخراج عادم رياضية وحساسات ركن أمامية وخلفية إلى جانب مرايا ذاتية التعتيم ومقاعد مزودة بخاصية التدليك ووحدة تبريد فى لوحة المفاتيح إلى جانب فتحات تكييف للمقاعد الخلفية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق