اخبار سوريا لافروف يلتقي كيري ودي ميستورا الجمعة.. وسوريا على أجندة اللقاء

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارية يقدم أليكم أخر التطورات فى الاراضى السورية أول بأول كشف نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، يوم الخميس، ان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف سيجري في العاصمة الإيطالية روما عدداً من اللقاءات تتناول الوضع في سوريا وأوكرانيا.

ونقلت وكالة "انترفاكس" عن بوغدانوف قوله ان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، سيجري لقاء مع نظيره الأمريكي، جون كيري، في العاصمة الإيطالية روما، غدا الجمعة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام النهار الاخبارية الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع النهار الاخبارية الجديد .. اضغط هنا ..
 

وتابع بوغدانوف انه من المتوقع أن يلتقي الوزيران على هامش مؤتمر "الحوار المتوسطي" ويبحثا الوضع في سوريا وأوكرانيا ومسائل مهمة أخرى في جدول الأعمال الثنائي.

ولفت بوغدانوف، الى أن لافروف سيلتقي كذلك بالمبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، والمبعوث الأممي الخاص إلى ليبيا، مارتن كوبلر.

وكان لافروف وكيري اجتمعا معاً في 18 تشرين الثاني المنصرم، في عاصمة بيرو ليما، وبحثا كل الجوانب المتعلقة بمدينة حلب  .

وتشكل حلب محور المحادثات الدولية, في الاونة الاخيرة, كما بدأ مجلس الأمن الدولي امس اجتماعا طارئا, بطلب من فرنسا بشأن الوضع المتدهور شرق حلب, وسط تصاعد اعمال القصف والعمليات العسكرية, التي ادت الى سقوط عشرات الضحايا وخروج مشاف عن الخدمة, حيث وصفت مصادر معارضة ما يجري في بحلب بالمجزرة, متهمة الطيران النظامي والروسي بالمسؤولية عن ذلك..

النهار الاخبارية

المصدر : اخبار سوريا

أخبار ذات صلة

0 تعليق