الزمالك يبحث عن الفوز الرابع تواليا أمام الطلائع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

 

يسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري عندما يلتقي مع طلائع الجيش في السابعة من مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في مؤجلة من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري . ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد فوزه بصعوبة على الاسيوطي في الأسبوع السادس عشر ، بينما يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 19 نقطة. ويخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة السابقة على الاسيوطي بهدف البديل كاسونجو ، وعودة الهدوء "الحذر" بعد فترة من عدم الاستقرار التي صاحبت النتائج السلبية للفريق ، لكن يبقى الأداء غير مقنعا على الإطلاق ، فيما يرفع المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش شعار "النقاط الثلاث أهم من الفنيات" على الأقل في الوقت الحالي ، حتى يعود الفريق إلى المنافسة بعدما فقد عددا كبيرا من النقاط قبل انتصاف المسابقة . ويرغب الزمالك فى تحقيق الفوز الرابع توالياً بعد الانتصار على الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب فالأسيوطي ، وذلك قبل الاصطدام بالأهلي في مباراة القمة يوم 8 يناير .

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر بجدول الدورى الممتاز، برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 7 والخسارة فى 4 مباريات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 20 .

ومن المنتظر ان يجري نيبوشا عددا من التغييرات "الاضطرارية" على التشكيل الأساسي للفريق اليوم بسبب عودة عدد من اللاعبين الأساسيين من الإصابة خاصة الظهيرين حازم إمام ومؤيد العجان ، حيث سيعتمد على أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، وفي الدفاع حازم إمام ظهيرا أيمن وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومويد العجان، وفي الوسط طارق حامد وأحمد داوودا ومحمد أشرف ، وفي الهجوم أحمد مدبولي ومحمد الشامي وبنيامين اشيمبونج .

ويغيب عن الزمالك اليوم محمود جنش وعبد الله جمعة للإصابة ومحمد رمضان وخالد قمر وأحمد رفعت وعلاء الشبلى ورزاق سيسيه لأسباب فنية إضافة إلى محمد إبراهيم .

على الجانب الآخر، يسعى حلمي طولان المدير الفني للطلائع إلى مواصلة صحوته بعدما تمكن من الفوز في الجولة الماضية على المقاولون العرب بهدفين دون رد.

وأكد طولان جاهزية لاعبيه لتقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك ، مبديا ثقته المطلقة في قدرة فريقه على تحقيق المفاجأة بالفوز على منافسه واستمرار صحوته بعد الفوز على المقاولون ، لتكون المباراة الانطلاقة الحقيقية نحو احتلال مركز متقدم في الدوري هذا الموسم على حد قوله ، ودخل فريق طلائع الجيش معسكرا مغلقا أمس ، ويغيب عنه معتمد محسن الذى تعرض للإصابة بالرباط الصليبي .

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق