اخبار الرياضة الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على النصر بهدفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على نظيره النصر، بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

بحث الأهلي عن هدف مبكر، وكاد أن يتحقق له ذلك مع حلول الدقيقة الثالثة، بعدما تلقى المغربي وليد أزارو الكرة على طبق من ذهب داخل منقطة جزاء النصر من تمريرة رائعة بالرأس من وليد سليمان، لكنه صوب الكرة ونجح خالد رضا مدافع الفريق القاهري بإخراج الكرة من على خط المرمى، ويحرم الأهلي من هدف المقدمة مبكرًا.

وواصل الأهلي ضغطه على مرمى النصر، وحرم حكم المباراة الفريق الأحمر من ركلة جزاء بعد تعرض أيمن أشرف للدفع داخل منطقة الجزاء، لكنه اكتفي باحتساب الكرة ركلة ركنية لأبناء حسام البدري، ليصوب بعدها أحمد حمدي كرة قوية ذهبت في أحضان محمد مصطفى حارس النصر.

وفي الدقيقة 12 نجح أيمن أشرف في إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر، بعدما استغل خطأ من محمد مصطفى حارس النصر ليضع الكرة برأسه داخل الشباك ويسجل أول أهدافه في الدوري مع الأهلي. بعد الهدف حاول لاعبي الأهلي إحراز الهدف الثاني وقتل المباراة من الشوط الأول، وكاد أحمد حمودي أن ينجح في ذلك، لكن كرته القوية مرت بجوار القائم الأيسر للنصر.

ومع وصول المباراة للدقيقة 25 ظهرت أول ملامح الخطورة لفريق النصر بعدما صوب ميدو كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي حارس الأهلي.

وكاد إسلام عيسى أن يحرز هدف التعادل للنصر بعدما تسلم الكرة وراوغ رامي ربيعة وصوب كرة قوية داخل منطقة الجزاء، في أقرب محاولات أبناء السيد عيد لكن محمد الشناوي تصدى لها ببراعة.

بعد هذه الهجمة عادت السيطرة مرة أخرى للاعبي الأهلي وسدد وليد سليمان كرة قوية باتجاه مرمى النصر لكن محمد مصطفى كان لها بالمرصاد، ليعود هشام محمد ويصوب كرة قوية علت عارضة المضيف بقليل، بعد تلقيه تمريرة رأسية رائعة من وليد أزارو، وسجل أحمد حمدي هدفا أبيضا للأهلي بعد متابعته لتصويبة وليد سليمان، لكنه كان في تسلل.

وحصل أحمد حمدي على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل محمد حجاج مدافع النصر لم يتردد حكم المباراة في احتسابها، ويصوبها وليد سليمان بإتقان داخل الشباك في الدقيقة 36 معلنا عن الهدف الثاني للأهلي في هذا الشوط. ومرت الدقائق المتبقية من الشوط دون أن تشهد أي جديد وينتهي بتفوق الأهلي بثنائية نظيفة لأيمن أشرف ووليد سليمان.



المصدر : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق