البدري : توقعت خطة إنبي .. وهذا سر عدم مشاركة مؤمن والسولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم أداءً جيدًا في إنبي التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، خاصة أنها تقرب الفريق من هدفه في المرحلة الحالية وهو احتلال صدارة الدوري.

وأضاف البدري:« أشكر كل اللاعبين على الروح والإصرار الذي ظهروا عليه في المباراة، والذي جعل الأهلي يحسم المباراة بنتيجة كبيرة».

وأوضح البدري أنه توقع طريقة لعب إنبي في المباراة، وتطبيق إيهاب جلال لخطة 3-4-3، لذلك طلب من لاعبي الأهلي تنفيذ الضغط العالي على دفاع إنبي.

وأكد مدرب الأهلي أن إيهاب جلال من المدربين المميزين للغاية في الدوري المصري والذي يفضل دائمًا اللعب الهجومي منذ كان يدرب المقاصة في المواسم السابقة.

وأشار البدري إلى أن الأهلي حصل على الكثير من الفرص المحققة أمام مرمى إنبي في الشوط الأول، وإذا تمكن اللاعبون من تسجيلها لكانوا قتلوا المباراة مبكرًا.

وشدد البدري على أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في الأهلي، ولكن كل من يجتهد في التدريبات وينفذ ما يطلبه الجهاز الفني سيحصل على فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الحالي.

وأوضح مدرب الأهلي أن عدم مشاركة عمرو السولية ومؤمن زكريا في مباراة اليوم يرجع إلى تطبيق عملية التدوير بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن هذا يخدم مصلحة الفريق في تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، خاصة أن الأهلي يضم العديد من اللاعبين المميزين.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق