اخبار الرياضة مرشح قائمة "الخطيب": لن نطرد عُمال الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد محمد الجارحى المرشح على منصب العضوية "تحت السن" فى قائمة محمود الخطيب، أن ما يتردد عن تخفيض رواتب الموظفين وتسريح البعض منهم كلام غير صحيح على الاطلاق بل على العكس تماما هناك برامج متطورة لإعادة صياغة العمل الإدارى بما يعود بالنفع على العمال والموظفين وتحسين دخلهم المادى بما يتناسب مع الظروف المعيشية الحالية مؤكدا على ان العمال والموظفين هم القوة الاساسية التى يرتكن اليها النادى ولا مساس بحقوقهم تماما .

وقال الجارحى أن إطلاق اسم عائلة الأهلى على البرنامج الإنتخابى هو رسالة واضحة وصريحة أن الأهلى أسرة واحدة وأن هناك ترابطا بين الجميع سواء فى مدينة نصر أو الجزيرة أو الشيخ زايد.

وقال الجارحى إن برنامج القائمة يهتم بالجميع بداية من الأطفال، والشباب والاباء فالكل لهم حقوق وواجبات تسعى القائمة إلى تلبيتها، وذلك من حلال فكر استثمارى قوى.

وواصل المرشح تحت السن فى قائمة الخطيب كلامه قائلا: وشدد الجارحى على أن هناك إهتماما خاصا بذوى الإحتاجات الخاصة، إلى جانب الإهتمام بالمرأة وجميع الألعاب الرياضية تحظى بإهتمام شديد من قائمة الخطيب.

وطالب المرشح على منصب العضوية فى قائمة الخطيب الجمعيه العمومية بالحضور يوم 30 نوفمبر، وأكد على ثقته فى إختيارات الأعضاء، وأنه يتوقع حضورا تاريخيا وتطرق الجارحى إلى الحديث عن مبادئ الأهلى قائلا: هناك من يغضب من كلمة مبادئ الأهلى ولا أعلم سبب غضبهم، فكلمة مبادئ هى التى تعودنا عليها فى القلعه الحمراء ودائما ما كانت مصدر فخر كل أهلاوى.

المصدر : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق