طاهر: مواجهة الترجي لن تحسم إلا بصافرة النهائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يرى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت على ملعب "رادس" ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستحسم بالثواني الأخيرة للمباراة.

 

وقال طاهر للإعلام التونسي، على هامش حضوره مران فريق الكرة اليوم الجمعة بملعب رادس: «إن الأهلي والترجي علاقتهما جيدة وأن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراتي دور الثمانية»، مشيرا إلى أن الأهلي تعاون مع مسئولي الترجي في لقاء الذهاب ببرج العرب، وهو ما وجده الأهلي أيضا من الترجي في رادس.

 

وأضاف رئيس الأهلي أن جماهير النادي ستدخل ملعب المباراة بجواز السفر، مثلما حدث مع مشجعي الترجي في ، لافتا إلى أن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في كل شيء.

 

وأوضح طاهر أن المباراة التي تقام غدًا على ستاد رادس لن تُحسم إلا بصافرة النهاية، مشددا على أن الأهلي يسعى للفوز خارج ملعبه، والظفر ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

 

وأكد رئيس الأهلي ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على إظهار روح «الفانلة الحمراء»، وبذل الجهد المطلوب لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أن جماهير النادي هي سر نجاحه وعظمته وبطولاته بمساندتها ودعمها للفريق في كل وقت.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق