اخبار الرياضة منتخبنا الشاب يودع نهائيات اسيا بخسارة من قطر( شاهد هدف المباراة الوحيد)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 ودع منتخب شباب اليمن لكرة القدم منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عاما المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة، عقب خسارته من نظيره القطري حامل اللقب بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وصمد منتخب الشباب الوطني حتى الدقيقة 83 من زمن المباراة حين خطف منتخب قطر هدف الفوز عبر لاعبه عبدالرشيد عمرو، ليقضي على آمال منتخب اليمن في التأهل للدور الثاني من البطولة.

بهذه النتيجة واصل المنتخب الوطني للشباب احتلال المركز الأخير لمجموعته بدون نقاط، فيما رفع منتخب قطر رصيده إلى أربع نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب اليابان الذي تعادل مع منتخب إيران بدون أهداف اليوم، ليحل الأخير في المركز الثالث بنقطتين.

وكان منتخب شباب اليمن خسر مباراته الأولى الجمعة الماضية من نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون مقابل، ويختتم مشواره في البطولة الخميس القادم بمواجهة منتخب إيران في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، بحيث يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.


المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق