مدرب التنس بالأهلي يتحدث عن إنجاز التتويج بالبطولات الإفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعرب المدير الفني لفريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي أشرف عبدالفتاح، عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد التغلب في المباراة النهائية على فريق إنبي، مؤكدا أن تفوق الأهلي في البطولة التي أقيمت بالمغرب يعود إلى لاعبي الفريق أصحاب القدرات العالية.

 

وقال عبد الفتاح - فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم /السبت/ - إن اللاعبين الذين لم يشاركوا في النهائي أمام إنبي لا يقلون في المستوى عن السيد لاشين وأرونا كوادري وعمر عصر، مضيفا أن أقوى واجهها الأهلي في البطولة كانت أمام فريق أكوا المغربي في الدور ربع النهائي، خاصة أن المنافس كان يضم لاعبا مميزا من الصين، ولكن هذا لم يقلل من تفوق الأهلي في هذه المباراة وحسمها بنتيجة 3-1.

 

وأوضح أن البطولة الماضية في الكاميرون كات أقوى بسبب تواجد فريق مميز من الكونغو، ولكن غياب أندية الكونغو بشكل عام في البطولة الحالية أثر على مستوى المنافسة، مشددا على أن هدف فريق تنس الطاولة المقبل هو المشاركة وتحقيق نتائج جيدة في بطولة إذا تم تنظيمها.

 

وأشاد عبدالفتاح بدعم مجلس إدارة الأهلي والنشاط الرياضي لفريق تنس الطاولة، وفي الاستجابة لكافة الطلبات المتعلقة بالبطولة، خاصة في التعاقد مع لاعبين أجانب في فريق السيدات والرجال.

 

ومن جانبه، قال خالد الصالحي، رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، إن تتويج فريق الأهلي ببطولة إفريقيا رجال وسيدات أمر طبيعي بسبب تفوقه في المستوى على جميع المنافسين منذ بداية البطولة، مشيرا إلى أن بطولة إفريقيا الماضية كانت أقوى في المنافسة بسبب تواجد نادي من الكونغو، ولكن بطولة العام الحالي تضم عدد أكبر من الأندية.

 

وأوضح الصالحي أن المحترفين الأجانب في فريق الأهلي أضافوا له الكثير من القوة في البطولة وفي حسم العديد من المباريات لصالحه.

 

وأعرب لاعب الفريق السيد لاشين عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد التغلب في المباراة النهائية على فريق إنبي.

 

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق