اخبار الرياضة مرتضى منصور و"الوايت نايتس".. حرب لا تنتهي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازالت الحرب مشتعلة بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ورابطة "وايت نايتس" المنتمية لنادي الزمالك، فكل فترة يهاجم كل طرف الآخر، وهو ما قام به رئيس الزمالك أمس، حيث أعلن أنه سيعتدي على أي مشجع ينتمي لهذه الرابطة بالحذاء، وتدرس الرابطة حاليًا إعداد أغنية يهاجمون فيها مرتضى منصور بمباراة النهائي الأفريقي أمام "صن داونز"، الجنوب أفريقي ببرج العرب، وبالطبع هذه الأغنية لن تخلوا من السباب والألفاظ العدائية والجارحة.

اجتماع الصالة المغطاة

طلب ثلاثي مجلس الإدارة شريف منير، ومصطفى سيف، وأحمد مرتضى، رئيس الزمالك مرتضى منصور، عقد جلسة مع "الوايت نايتس" بالصالة المغطاة بالنادي، وبالفعل لبى مرتضى طلب الثلاثي وذهب للوايت نايتس إلا أن أعضاء الرابطة لم يمنحوه الفرصة للحديث معهم، وظلوا يرقصون ويغنون لأكثر من ساعتين؛ مما دفع مرتضى للرحيل واتخاذ قرار بمنعهم من حضور التدريبات ومباريات الجماعية التي تقام بالنادي.

اقتحام النادي

اقتحمت مجموعة من "الوايت وايتس" نادي الزمالك، وأطلقت أعيرة نارية صوت، وهشمت زجاج إحدى الصالات؛ مما تسبب فى حدوث حالة من الفزع والرعب داخل أعضاء الجمعية العمومية.

واستدعى مرتضى منصور، الشرطة التي قامت بدورها، وألقت القبض على عدد منهم، وهنا تطور الصراع بين الطرفين لاسيما بعد أن أصبح هناك متهمون داخل قفص المحكمة.

الاعتداء على مرتضى

أطلق أفراد من الوايت نايتس، عددًا من طلقات الخرطوش على رئيس الزمالك أثناء خروجه من النادي قرب أذان الفجر، واتهم مرتضى قيادات "الوايت نايتس" ومنهم سيد المشاغب، وأحمد بحر، ومصطفى طلبة، وياسر بوجي بالشروع في قتله، وألقت قوات الأمن القبض على عدد منهم، وبعد هذه الواقعة قام شابان من الرابطة بالاعتداء بالأيدي على رئيس الزمالك، أمام وزارة الرياضة، وتم القبض على واحد منهم بينما فر الآخر.

مذبحة الدفاع الجوى

وقعت مذبحة الدفاع الجوى التي راح ضحيتها ٢٢ شابًا من جماهير الزمالك في عمر الزهور قبل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي بمسابقة الدوري العام.

واتهمت الوايت نايتس مرتضى منصور بقتل زملائهم، ولقبته بالقاتل، وفي المقابل اتهمهم مرتضى بالقتل، وأنهم وراء وقوع هذه الجريمة.

وقررت محكمة الجنايات بتكليف المستشار وجدي عبد المنعم، عضو اليسار، بالتحقيق وتسليم أوراق الدعوى للمحكمة في غضون ستة أشهر، مع استمرار حبس المتهمين الستة عشر الذين يواجهون تهم القتل، والشروع في القتل، وإتلاف الممتلكات العامة والاعتداء على قوات الأمن.

مرتضى يتوعد قائد "الوايت نايتس"

توعد مرتضى منصور، قائد الوايت نايتس، أحمد شبرا، بالحبس مرة أخرى، حيث قال له "سأضعك خلف القضبان مرة أخرى كما فعلتها معك بالمرة الماضية، ولن اسامحك أو اغفر لك مهما توسلت".

واتهم مرتضى قائد الوايت نايتس بأنه بلطجي، ويلقب بأحمد البلطجي، ويقود مجموعة إرهابية مخربة تسعى دائما لإتلاف المنشآت والصدام مع الأمن وإفساد الحياة الرياضية.

واقعة الجزمة

رفع مرتضى منصور رئيس الزمالك "الجزمة"، في وجه الوايت نايتس بمباراة الزمالك أمام الوداد بذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن سبوه ووجهوا ضده هتافات عدائية شديدة.

ويرجع ذلك لسعى رئيس الزمالك لمنع أعضاء الرابطة من حضور المباريات المختلفة عن طريق الاتصال بالجهات الأمنية؛ لدرجة أنه هاجم خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة؛ لسماحه لهم بدخول إستاد بتروسبورت وحضور اللقاءات الأفريقية.

استمرار الأزمة

ومن الواضح أن حرب رئيس الزمالك والوايت نايتس ستستمر لسنوات قادمة؛ لأن كل طرف يرفض التصالح أو فتح صفحة جديدة، ويتهم الآخر بالبلطجة، ومن المتوقع أن شهد الأيام المقبلة موجة جديدة من الصراع بين الطرفين خاصة مع اقتراب انطلاق ومباراة نهائي أفريقيا بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

المصدر : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق