اخبار الرياضة وليد سليمان: أتمنى اللعب بجوار ميسي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً عن 19 لاعباً حول العالم يمكن مقارنتهم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وضمت القائمة اسم نجم النادي الأهلي وليد سليمان مع لاعبين آخرين أبرزهم ماريو جوتزه نجم منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند.

التقرير جاء بمناسبة مشاركة اللاعب الإيفواري كاراموكو ديمبيلي مع فريق تحت 20 سنة بنادي سيلتيك الاسكتلندي، بالرغم من أنه لا يتعدى الثالثة عشرة من عمره، مما جعل بعض يطلق عليه اسم "ميسي الجديد".

وأشار التقرير لموهبة وليد سليمان ومهاراته العالية بالإضافة لاستخدامه قدمه اليسرى وسرعته التى تضاهى سرعة ميسى وتعد من اهم مميزاته

من جانبه اعتبر وليد سليمان، أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي أمر يزيده اصرار على مواصلة القتال فى التدريبات والمباريات للحفاظ على مستواه.

وقال سليمان أنه شخصياً من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه يحب متابعة فريق برشلونة حتى يستمتع بأداء ميسى على الرغم من أنه كان يميل في فترة سابقة لفريق ريال مدريد عندما كان يضمه بين صفوفه زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو ضمن صفوف النادي الملكي.

وأضاف سليمان أنه يتمنى بالتأكيد أن يلعب مع ميسي في فريق واحد، متمماً بطريقة مازحة أنه لو لعب مع ميسي في فريق واحد سيفرض نفسه حتى يلعب أساسياً على حساب الأرجنتيني.

المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق