اخبار الرياضة فريق وحدة صنعاء يحرز كأس بطولة الإستقلال لكرة القدم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

أحرز فريق وحدة صنعاء كأس بطولة الإستقلال لكرة القدم، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وإتحاد العام للعبة بالأمانة.

وفي المباراة التي حضرها رئيس نادي وحدة صنعاء وامين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ومدير عام الإتحادات والأندية بوزارة الشباب نبيل المهدي، تمكن فريق الوحدة من إحراز كأس البطولة بتغلبه في النهائي على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب نادي الوحدة.

وفي ختام المباراة سلم وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد وعضو الإتحاد العام لكرة القدم أحمد الشرفي ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالأمانة راجح القدمي، فريق الوحدة كأس البطولة ومبلغ مالي، كما تم تكريم العروبة وصيف البطل بمبلغ مالي.

وكانت البطولة إنطلقت الأحد الماضي بمشاركة أندية الأمانة الوحدة، الأهلي، العروبة، الشعب، اليرموك، آزال، الشرطة و 22 مايو.

ووصل فريق الوحدة إلى نهائي البطولة بعد تجاوزه آزال في دور الثمانية وفوزه على الشعب في المربع الذهبي، بينما تأهل العروبة لنهائي البطولة بعد تغلبه في دور الثمانية على الشرطة وتغلبه في نصف النهائي على اليرموك.

المصدر : المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق