طنطا يستدرج الطلائع .. والإنتاج طمعان في التعدين .. والإسماعيلي يصطدم بالمقاولون

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تختتم اليوم منافسات الجولة 12 للددوري العام بثلاث مواجهات قوية ، حيث يستضيف فريق طنطا نظيره طلائع الجيش في الثالثة إلا ربع عصرا ، فيما يحل النصر للتعدين ضيفا على الإنتاج الحربي في الخامسة مساء ، ويصطدم الإسماعيلي بالمقاولون العرب في السابعة والنصف مساء في ختام منافسات اليوم.

يدخل فريق طنطا مواجهته أمام فريق طلائع الجيش وسط معنويات عالية خاصة بعد حصد 4 نقاط في آخر جولتين بالفوز على الإنتاج الحربي ثم التعادل مع الإسماعيلي ، لذلك يسعى خالد عيد المدير الفني لإستمرار النتائج الإيجابية وبالتالي حصد نقاط اللقاء خاصة وأن الفريق يحتل المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

بينما يأمل أحمد سامي المدير الفني لفريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط خاصة وأن الطلائع تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام الأهلي والإنتاج الحربي على الترتيب مما جعل الفريق يتراجع في جدول الترتيب إلى المركز التاسع برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجله أمام الزمالك.

وعلى ستاد السلام يسعى شوقي غريب المدير الفني للإنتاج لإستثمار الفوز في الجولة الماضية على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 1  ، حيث يخطط غريب لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري من أجل تعديل موقف الفريق في جدول المسابقة خاصة وأنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط فقط وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

بينما يهدف أسامة عرابي المدير الفني لفريق النصر للتعدين إلى تحقيق نتيجة إيجابية محاولاً الظهور بنفس المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق في لقاء الاهلي الأخير رغم الخسارة بثلاثية نظيفة ، ويامل عرابي في حصد نقاط المباراة أملا في الإبتعاد عن قاع الجدول حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

وعلى ستاد الجبل الأخضر يأمل محمد عوده المدير الفني للمقاولون العرب لوضع حد لسلسلة الهزائم التي تلاحق الفريق خاصة في الجولتين الماضيتين عندما هزم من المصري ثم الزمالك على الترتيب ، وذلك عن طريق تحقيق الفوز اليوم ، ويحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

وفي المقابل يدخل أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي هذه المواجهة بحثاً عن الفوز فقط من أجل العودة للإنتصارات خاصة بعد التعادل في الجولة الماضية أمام طنطا ، كما يسعى خضر لتحقيق الفوز من أجل الإقتراب من المربع الذهبي خاصة وأنه يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق