اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - " شباب الخرمة" يطلقون مبادرة (وقفة وفاء)للمرابطين بالحد الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعدوا لوحة جدارية طافوا بها على المدارس والدوائر الحكومية

أطلق مجموعة من شباب الخرمة التطوعي مبادرة وطنية خاصة لجنودنا البواسل والمرابطين على الحد الجنوبي، عبارة عن لوحة جدارية بعنوان (وقفة وفاء)، تمكَّن الجميع من الكتابة عليها، والتعبير بمشاعرهم الوطنية بإرسال رسائلهم ومشاعرهم من خلالها لأبطال الحد الجنوبي.

وكان محافظ الخرمة "مطلق عبدالرحمن السبيعي"قد دشن المبادرة بمقر المحافظة؛ لتبدأ اللوحة الجدارية طريقها بالمرور على جميع المدارس والدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية بالمحافظة،وعبَّر خلالها أكثر من 400 شخص عن مشاعرهم واعتزازهم بجنودنا الشهداء والمصابين والمرابطين على الحد الجنوبي، ودعوا لهم بالنصر والتمكين على أعداء الدين.

وقال مشرف فريق الخرمة التطوعي نائف السبيعي لـ"سبق": جاءت مبادرة جدارية (وقفة وفاء) من شباب الخرمة إيمانًا من أعضاء الفريق التطوعي، ومشاركة للمجتمع بمحافظة الخرمة بواجبنا تجاه شهداء الواجب وجنودنا البواسل الذين يخوضون بكل شرف الحرب على الإرهاب، وحماية المملكة، والدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين.

وأضاف: هذا أقل ما نقدمه وفاء لهم، وإبرازًا لتضحيات شهداء الواجب والمصابين الذين سيظلون على الدوام محل اعتزاز هذا الوطن قيادة وشعبًا، ووفاء لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن، ورادعًا لكل من يحاول المساس بأمنه وأمن أبنائه والمقيمين فيه والوافدين إليه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق