اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - أمير الحدود الشمالية يفتتح "صحي هجرة بن سوقي" و"مياه لينه"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

التقى مدير التعليم للاطمئنان على سير الاختبارات

افتتح أمير منطقة الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس، المركز الصحي في هجرة بن سوقي الذي يقدم خدمات علاجية وقاية وتطعيمات متابعة الحوامل ومتابعة الأطفال والنقل الإسعافي، بالإضافة إلى افتتاح مشروع تنقية المياه بمركز لينه.

وأكد أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية الرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة تنفيذ واستكمال المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بما يحقق الصالح العام، منوهاً بالدعم الذي تلقاه المنطقة من الحكومة الرشيدة -أيدها الله- لكل ما فيه راحة ورفاهية المواطن.

وزار أمير منطقة الحدود الشمالية قرية الجبهان، وقرية زبالا، ومركز إمارة لينه، وقرية ابن شريم، ومدينة طلعة التمياط، وقرية ابن سوقي، وقرية ابن عجل، مركز رغوه, قرية العجرمية، وقرية المركوز، ومركز الدويد، وهجرة ابن عايش.

والتقى أمير منطقة الحدود الشمالية في جميع الزيارات بالمواطنين والمسؤولين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

والتقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بمنطقه الحدود الشمالية، عبدالرحمن القريشي؛ الذي قدَّم تقريرًا عن سير الاختبارات للطلبة والطالبات في منطقة الحدود الشمالية في نهاية الفصل الدراسي الأول.

واطمأن أمير المنطقة على سير الاختبارات، مؤكداً الحرص والاهتمام بتوفير الأجواء التي تساعد الطلاب والطالبات على تأدية اختباراتهم بجو من الطمأنينة والراحة، مما ينعكس على نتائجهم في نهاية الاختبارات.

وأعرب "القريشي" عن شكره وتقديره لأمير منطقه الحدود الشمالية على متابعته ودعمه المستمر لأبنائه الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.

أمير الحدود الشمالية يفتتح

أمير الحدود الشمالية يفتتح

أمير الحدود الشمالية يفتتح

أمير الحدود الشمالية يفتتح

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق