اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - شاهد.. "دروع الوفاء" لشركاء نجاح "أمانة ضيوف الملك للعمرة" من الأجهزة الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

بحضور "الحذيفي" وجمع كبير من الضيوف والإعلاميين جرى التكريم عن عامين ماضيين

كرّمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلةً بالأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، عدداً من شركاء النجاح من الأجهزة الحكومية بالمدينة المنورة؛ نظير تعاونها في إنجاح أعمال برنامج العمرة خلال العامين الماضيين، بحضور إمام وخطيب المسجد النبوي علي بن عبدالرحمن الحذيفي.

وتقدّم الممثلون للأجهزة الحكومية المشمولة بالتكريم لتسلّم دروع "الوفاء"، والأجهزة وهم كل من: الإدارة العامة للمرور، الإدارة العامة للجوازات، الإدارة العامة للجمارك، الهيئة العام للطيران المدني ممثلةً بإدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

من جانبه، أعرب الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة عبدالله بن مدلج المدلج، خلال حفل التكريم، عن شكره وتقديره وامتنانه لكل العاملين بالأجهزة الحكومية المختلفة بالمدينة المنورة على إسهامهم وتعاونهم في نجاح أعمال البرنامج خلال السنتين الماضيتين من عمر البرنامج، مبيناً أن ثمرة هذا التعاون المساهمة في رقي الخدمات المقدمة والتيسير على أكثر من 2200 معتمر ومعتمرة من المستضافين الذين شاركوا في برنامج العمرة من أكثر من ستين دولة حول .

وجاء حفل التكريم، عقب اللقاء الذي عقدته الأمانة العامة للبرنامج للمستضافين مع إمام الحرم النبوي بمقر وجود الضيوف بفندق كراون بلازا بالمدينة المنورة؛ بحضور عدد كبير من المستضافين ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج، ولفيف من منسوبيه، وجمع من الإعلاميين.

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - شاهد.. "دروع الوفاء" لشركاء نجاح "أمانة ضيوف الملك للعمرة" من الأجهزة الحكومية في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق