اخبار السعودية اليوم الشيباني: إنجازات محلية ومشاريع عملاقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : الشيباني: إنجازات محلية ومشاريع عملاقة

عمر المطيري - جدة

قال عضو مجلس الشورى اللواء متقاعد ناصر الشيباني إن خطاب خادم الحرمين الشريفين كان شفافا وواضحا وركز على التطلع للمستقبل والأوضاع الحالية في ، كما تضمن التوجيه السليم لاعضاء الشورى لاخذ الحذر مما تمر به المنطقة، فيما عرج على السياسة الداخلية للمملكة، والتأكيد على أن البلاد منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- قامت على تطبيق شرع الله، والالتزام بالعقيدة الإسلامية، وعلى العدل في جميع الأمور، والأخذ بمبدأ الشورى.

وأضاف الشيباني: إن الخطاب ركز على ثلاثة معانٍ وامور، اهمها انه لا مكان لفاسد ولا متطرف ولا منحل، وتأكيده على محاربة المملكة للفساد والتطرف من خلال انشاء مراكز معتدلة ومحاربة الانحلال في الداخل، كما اوضح موقف المملكة من القضايا السياسية الخارجية، خاصة القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية الاسلام، كما تطرق الخطاب إلى الانجازات المحلية من نجاح الحج والمشاريع العملاقة في البحر الاحمر وغيرها، وطمأن الجميع على قوة الاقتصاد.

مواضيع ذات علاقة

خادم الحرمين يلقي خطابا أمام الشورى.. الأربعاء وزير التعليم: الخطاب السامي أوضح الملامح الاستراتيجية لسياسة المملكة رئيس «الشورى»: المجلس يستنير كل عام بمضامين الخطاب الملكي رئيس الشورى: المجلس يستنير كل عام في أعماله بمضامين الخطاب الملكي خطاب المليـك وثيقـة إنجـاز وطني ترسـم ملامـح سياسـة واضحـة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عمر المطيري - جدة ديسمبر 14, 2017, 3 ص

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق