اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "المحمدي" رئيساً للمجلس البلدي بجدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

حصل على 16 صوتاً من أصل 29

اُختير اليوم، عبد الله بن دخيل الله المحمدي، رئيساً للمجلس البلدي بمحافظة جدة لعامين مقبلين.

وقال "المحمدي" عقب انتخابه إنه جار العمل على إعداد خطة استراتيجية للمرحلة المقبلة سيُعلن عنها قريبا بعد اعتمادها من المجلس، مؤملاً من الله -العلي القدير- أن يعينهم ويسدد مساعيهم لخدمة مدينة جدة وقاطنيها وتنمية العمل البلدي بما يحقق آمال وطموحات القيادة الرشيدة والمواطنين الكرام.

وتوقع "المحمدي" من زملائه العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعمل البلدي وتقديم ما لديهم من خبرة في هذا المجال، مؤكدا أنه سيكون سندا للجميع لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه.

وقال "المحمدي" إنهم يسعون إلى تطوير وتقوية العلاقة مع أمانة مدينة جدة للرقي بخدمة جدة وأهلها وفق التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وتوجيهات أمير المنطقة ونائبه ومحافظ جدة ووزير الشئون البلدية والقروية، الرامية إلى خدمة المواطن بالدرجة الأولى.

يذكر أن المجلس البلدي بجدة عقد اجتماعا اليوم الأربعاء لاختيار الرئيس ونائب الرئيس للفترة الثانية من الدورة الثالثة، حيث حصل عبد الله المحمدي على الرئاسة بـ 16 صوتا من أصل 29 صوتا، فيما حصل نائب الرئيس، عدنان البار، على 17 صوتاً.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "المحمدي" رئيساً للمجلس البلدي بجدة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق