اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مفتي عام المملكة يدعو لاجتماع الكلمة وترك الخلافات والمشاكل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال: الأمة تواجه عدوانًا سافرًا ويجب أن نكون يدًا واحدة مع قادتنا

شدد مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؛ على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة.

وقال سماحته في برنامج "فتاوى" على القناة الأولى، مجيبًا عن أثر اجتماع الكلمة والتآلف والمحبة في خدمة الإسلام والمسلمين: "لا شك أن اجتماع الكلمة ووحدة الصف وترك الخلافات والمشاكل أمر مهم".

ولفت آل الشيخ في هذا الصدد إلى أن: الأمة تواجه عدوانًا سافرًا من أعداء الإسلام وتحديات؛ فلا بد أن نكون يدًا واحدة وصفًّا واحدًا ولبنة واحدة، لا نرضى لمتسلِّل أو خبيث أو منافق يدخل صفوفنا، وألا نفتح المجال لأعدائنا".

ودعا مفتي عام المملكة الجميع للترابط والتماسك خلف قيادتنا الرشيدة، وأن نعاضدها ونشد من أزرها، قائلًا: "فيا إخواننا، فلنحرص على جمع الكلمة ووحدة الصف وعدم الخلاف، وأن نكون يدًا واحدة مترابطين مع قادتنا متعاضدين معهم وشادين لأزرهم".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مفتي عام المملكة يدعو لاجتماع الكلمة وترك الخلافات والمشاكل في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق