اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - معرض تعريفي وجلسة حوارية لملتقى مكة الثقافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تحت شعار "كيف نكون قدوة؟"

يشارك ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ، تحت شعار "كيف نكون قدوة؟"، بالنسخة الثالثة لمعرض جدة الدولي للكتاب، مساء اليوم الأربعاء، بمعرض تعريفي بالملتقى وفعالياته، ويقيم جلسة حوارية شبابية بعنوان "الشباب والقدوات".

وكشفت أمانة ملتقى مكة الثقافي، مشاركة الملتقى في معرض جدة الدولي الثالث للكتاب الذي يفتتحه الذي يفتتحه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، وتنطلق فعالياته غدًا الخميس، لمدة 11 يومًا.

ويشارك عبر معرض تعريفي بالمعرض، ضمن المبادرات والمشاريع الفكريَّة، التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكَّة المكرَّمة، التي تبناها الأمير خالد الفيصل، والمتمثلة في إستراتيجيَّة (بناء الإنسان وتنمية المكان) في منطقة مكة المكرمة، وهي إستراتيجيَّة تضع في مقدِّمة أولوياتها أهميَّة بناء الإنسان السعودي المؤمن القوي، القادر على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

وبينت الأمانة، أن جناح الملتقى في معرض الكتاب يحتوي على مجموعة من الفعاليات ذات المشهد الثقافي الذي تسلط الضوء على رؤية الملتقى ورسالته والعمل على تحقيق أهدافه وتعزيز استراتيجيته في بناء الإنسان وتنمية المكان من خلال المعرض.

وأوضحت، أنه إضافة إلى المعرض التعريفي، فإن الملتقى ينظم في معرض الكتاب جلسة حوارية شبابية بعنوان"الشباب والقدوات"، يشارك فيها مجموعة مميزة من شباب وشابات منطقة مكة المكرمة، وتناقش قضايا القدوة في المجتمع.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - معرض تعريفي وجلسة حوارية لملتقى مكة الثقافي في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق