اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - في ختام جولاته الميدانية.. "عبدالله بن بندر" يتوجّه إلى "ميسان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

وجّه بمنع المظاهر الاحتفالية والمشاركات الشعرية أثناء لقائه الأهالي

يواصل الأمير عبدالله بن بندر، نائب أمير منطقة مكة المكرّمة، حالياً، جولاته في محافظات منطقة مكة، التي تختتم بعد عصر اليوم، بزيارة إلى محافظة ميسان للوقوف ميدانياً لمتطلبات الأهالي.

وبدأت مطالب أهالي المحافظات التابعة لمنطقة مكة المكرمة تتزايد من خلال وسم "#عبدالله_بن_بندر" ووسم "#جولات_عبدالله_بن_بندر"، ليتم رفعها إليه من خلال فريق العمل المرافق له خلال جولته.

ويتضمن برنامج زيارة نائب أمير المنطقة للمحافظات التابعة لإمارة المنطقة؛ استقبال الأهالي والشباب للاستماع إلى مطالبهم، بحضور مديري الأجهزة الحكومية بمنطقة مكة بهدف فتح قناة تواصل مباشر بين الأهالي ومسؤولي الإدارات الحكومية، إضافة إلى الوقوف على أرض الواقع للاطلاع على المشاريع التنموية في المحافظات.

وقالت مصادر لـ"سبق": وجّه الأمير ‎عبدالله بن بندر، في أوقات سابقة، بعدم تضمين برامج زيارته للمحافظات أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية أثناء لقائه الأهالي والشباب، وعدم وضع أو تثبيت أي لافتات ترحيبية على مداخل المحافظة أو في الطرقات أو المواقع التي سيتفقدها ميدانياً.

ورصدت "سبق" توجيه نائب أمير منطقة مكة المكرمة، لأمانة الطائف بإزالة لوحة ترحيبية شاهدها خلال جولته يوم أمس في مشروع الدائري الأوسط.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - في ختام جولاته الميدانية.. "عبدالله بن بندر" يتوجّه إلى "ميسان" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق