اخبار السعودية اليوم أمير مكة يكرم عددا من رجال الدوريات الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، أمس، عددا من رجال الدوريات الأمنية الذين أفشلوا مخططا لسرقة أحد صرافات البنوك بمحافظة جدة وقبضوا على الجناة.

وثمن أمير منطقة مكة المكرمة الدور الكبير لرجال الأمن في حفظ الأمن والأمان، بعد عون الله وتوفيقه، وتطبيق الأنظمة بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الوطن ومكتسباته، مشيدا سموه بسرعة التفاعل مع القضايا الأمنية والقبض على المتسببين فيها، مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي تقوم بها كافة القطاعات الأمنية في المنطقة على وجه الخصوص والمملكة بشكلٍ عام.

من جهته عبر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبداللطيف الشثري عن شكره -أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه المكرمين- لسمو أمير المنطقة على دعمه وتشجيعه لهم، مما كان له الأثر الكبير بعد توفيق الله في كافة الإنجازات التي تحققت.

مواضيع ذات علاقة

الفيصل يكرم رجال أمن احبطوا مخططاً لسرقة أحد صرافات البنوك تأهيل 603 أفراد من العسكريين المعينين حديثاً بجدة أمير منطقة مكة ونائبه يشيدان بنجاح خطة موسم العمرة أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الهوية الجديدة للدوريات أمير مكة المكرمة يوجه بتطبيق الأنظمة على المخالفين

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

واس - مكة المكرمة ديسمبر 11, 2017, 3 ص

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق