اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

في إطار التغطية الإعلامية لذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات الشقيقة

تُخصص القناة اليوم حلقة استثنائية في برنامجها "حياتنا"، بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات الشقيقة، حيث يستضيف البرنامج وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة نورة الكعبي.

يُشار إلى أن الحلقة من إعداد مي الكثيري، وتنطلق في تمام الواحدة ظهرًا، وتستمر مدة ساعة كاملة، يُسلَط الضوء خلالها عن ذكرى اليوم الوطني الإماراتي وصور التلاحم السعودي الإماراتي، والعلاقات التاريخية الأخوية المتميزة، وأبرز العادات الاجتماعية المشتركة.

كما تستهل الحلقة بعرض تقرير خاص يتحدث عن الضيفة وسيرتها الذاتية وأبرز المناصب التي تتولاها، بالإضافة إلى الحديث عن الجوانب التي تتميز بها الوزيرة.

وتُختتم الحلقة التي يتخللها عددٌ من الفواصل الغنائية الوطنية لدولة الإمارات بحلقة نقاش مع الوزيرة عن طموحاتها وتطلعاتها كامرأة خليجية.

يُذكر أن هذه الحلقة تأتي في إطار التغطية الإعلامية التي يقدمها الإعلام السعودي الرسمي لمواكبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، هذه المناسبة العزيزة على قلب كل فرد من أفراد الشعب الخليجي.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - وزيرة الثقافة الإماراتية ضيفة برنامج "حياتنا" على قناة السعودية .. ظهر اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق