اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - الشيخ شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللشعب السعودي كافة

رفع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية ، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - حفظه الله -، ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي النبيل، على ما لمسه من مشاعر صادقة مشتركة بين الشعبَيْن السعودي والإماراتي بمناسبة احتفال الإمارات بيومها الوطني الـ46، داعيًا الله أن يحفظ الملك سلمان وولي عهده والشعب السعودي، ويحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وسمو نائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف السفير الإماراتي الشيخ شخبوط في تصريح إلى "سبق": "ما نشاهده هذه الأيام من احتفالات باليوم الوطني للإمارات على أرض الواقع في الأرض الطيبة، بلدي المملكة العربية السعودية، شيء مبهج، ونفخر به، وأسعدنا كثيرًا، بل هو تاج نضعه على الرأس.. ولا شك أنه يجسد مدى اللحمة بين الشعبين الشقيقين. وهذا غير مستغرب على السعودية حكومة وشعبًا. ولا نستطيع وصف العلاقة بين الإخوان، بل نراها أبلغ من الوصف.. وندعو الله أن يديم على البلدَيْن الأمن والأمان والاستقرار والرخاء".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الشيخ شخبوط لـ"سبق": احتفالاتكم باليوم الوطني الإماراتي تاج نضعه على الرأس في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق