اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عبَّروا عن مشاعرهم خلال هاشتاق تصدَّر الترند

عبَّر آلاف المواطنين عن صادق محبتهم لسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، خلال هاشتاق تصدَّر الترند (#السعوديون_يحبون_ولي_العهد)، دوَّن خلاله المغردون مشاعر الحب والولاء لسمو لولي العهد مشيدين بتواضع سموه خلال التقائه اليوم شبابًا في منطقة صحراوية بالقرب من العلا، والتقاطه الصور بشكل عفوي دون حرس أو بشت، بل إنه كان قريبًا من الشباب خلال تبادل الحديث معهم.

وقال مغردون عبر تويتر عن زيارة سمو ولي العهد، والتقائه الشباب: "صورة ولي العهد مع الشباب بالعلا رسالة لكل مسؤول في الدولة، وأيضًا لكل الحاقدين.. فهذا الرجل الثاني، ورغم كل هذا لا بشت ولا حرس ولا هيلمان ولا مواكب..".

وأضاف المغردون: "سمو ولي العهد أحب شعبه وأحبوه، وصار قريبًا جدًّا من نفس كل مواطن سعودي، فكيف لا يحبه الشعب وهو الشاب الطموح الذي يسعى لرفع مكانة اقتصاديًّا وسياسيًّا".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مواطنون: بساطة الصورة لولي العهد مع شباب العلا تُغني عن ألف كلمة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق