اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "إدواردو": هذا أسوأ ما في "الكلاسيكو " .. والحوسني يهاجم ريبيروف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

بارك اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لجماهير الهلال ، الفوز على الأهلي في الكلاسيكو وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام .

وقال إدواردو الذي نشر صورة مع تدوينته كتب فيها أنه سيعود أقوى: "سعيد للغاية بالفوز في مباراة الكلاسيكو .. الجزء الأصعب في المباراة هو عدم وجودي لفعل ما تحبون .. شكرًا عائلتي".

من جهة أخرى، هاجم محترف الأهلي السابق ، اللاعب عماد الحوسني، مدرب الأهلي حيث قال مغردًا: "بعد مباراة الأهلي وبيروزي وأنا غاسل يدي منك يا ريبيروف، في شوط المدربين الأهلي يتراجع".

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام الهلال في الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما حيث انتهى الشوط الأول من دون أهداف ونجح الهلال في إحراز الفوز في الشوط الثاني بهدفي سالم الدوسري ليرتقي الهلال للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الأهلي علمًا بأن للهلال ٣ مباريات مؤجلة .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "إدواردو": هذا أسوأ ما في "الكلاسيكو " .. والحوسني يهاجم ريبيروف في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق