اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - في الاتحاد: المدرب واللاعبون يسافرون للسياحة .. والإدارة صامتة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

وسط مطالبات جماهيرية بالمحاسبة .. وتحسين وضع النادي

فاجأ مدرب فريق الاتحاد لويس سييرا الجماهير الاتحادية بمغادرته إلى برشلونة بعد أن منح لاعبي الفريق إجازة الثلاثة أيام واستغل عددٌ من لاعبي الفريق سفر المدرب ليغادروا هم كذلك إلى خارج المملكة على الرغم من أن الدوري لم يتوقف وأقرب مواجهة للفريق أمام فريق الرائد بعد 6 أيام من الآن.

مطالبات بمحاسبة المقصرين
تساءلت جماهير الاتحاد عن دور إدارة النادي في ظل عدم وجود محاسبة ولا رقابة ولا توجيه للاعبين، كما كثر في الآونة الأخيرة سفر اللاعبين وغيابهم عن التمارين وظهورهم بمستويات هزيلة وأداء لياقي ضعيف، مطالبة إدارة النادي بضبط المتخاذل منهم ومحاسبته.

مدرب ولاعبون في إجازة
غادر مدرب الفريق لويس سييرا مدينة جدة واتجه إلى برشلونة بعد أن منح لاعبي الفريق إجازة الثلاثة أيام، فيما غادر محمود كهربا إلى العاصمة الفرنسية باريس، واتجه جمال باجندوح إلى دبي الإماراتية، وغادر المهاجم التونسي أحمد العكايشي إلى تونس فيما يتأهب نجم الفريق فهد المولد للمغادرة إلى مانشستر.

غيابات بالجملة وسوء الإعداد
يعاني الفريق بسبب كومة غيابات بداعي الإصابات المتكررة وهي مشكلة ظلت ملازمة للاتحاد طوال الموسم الرياضي الجاري لم تتمكن إدارة الفريق من القضاء عليها على الرغم من وعودها بتغيير الجهاز الطبي في النادي بعد مطالبة الجماهير، بالإضافة إلى تراكم البطاقات، ويغيب عن المواجهة المقبلة أمام الرائد ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين اللاعبون: محمود كهربا، عوض خريص، فهد الأنصاري، خالد السميري، ياسين حمزة، طارق عبدالله، فهد المولد، عمار الدحيم، بدر النخلي وكابتن الفريق أحمد عسيري.

وضع الفريق وخطر الهبوط
يقبع الفريق حاليًا في الترتيب السادس من الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطي 16 نقطة فقط حصدها من 12 لقاء ويفصله عن متذيل سلم الترتيب فريق الرائد 7 نقاط، استنزاف المزيد من النقاط في المواجهات المقبلة تضع الاتحاد في دائرة الخطر وهي مرحلة تتطلب اهتمامًا إداريًا وفنيًا غير مسبوق، بالإضافة إلى أهمية استشعار المسؤولية من قِبل اللاعبين.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - في الاتحاد: المدرب واللاعبون يسافرون للسياحة .. والإدارة صامتة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق