اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مطار المؤسس يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالورود والشوكولاتة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تنظيم عروض شعبية لتأكيد مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين

احتفل مطار الملك عبدالعزيز الدولي باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطار.

وشرف الاحتفال نائب القنصل العام لدولة في جدة راشد الكتبي وذلك بحضور مساعد مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي عبد المحسن الشيخ الذي أكد بدوره عمق العلاقة الأخوية التي تمتد في جذور التاريخ، وهي علاقة استراتيجية وثيقة ومتينة متمنياً لقيادة الشعبين الشقيقين مزيداً من التقدم والازدهار وتحقيق تطلعاتهم لمستقبل مشرق.

وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية للمملكة العربية ودولة الامارات الشقيقة اضافة للإضاءات وبالونات وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذه المناسبة التي تعبر عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

‎وتم استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة، كما تضمنت الفعاليات مشاركة فرقة للفنون الشعبية الاماراتية قدمت عروضاً متنوعة من التراث الإماراتي الأصيل، وشاركهم في العرض عدد من المسافرين ومنسوبي المطار.

ويأتي تنظيم الاحتفال بدعم من الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي وبمشاركة عدداً من الجهات الحكومية والشركات العاملة في المطار ومن بينها إدارة الجوازات، الخطوط السعودية، الشركة السعودية للخدمات الارضية، شركة طيران ناس، الشركة السعودية للتموين، شركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ المحدودة ، مؤسسة أعمال الشاطي ، شركة منش للحلويات.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبدالعزيز بجدة تركي بن معلوي الذيب، أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الامارات الشقيقة ما هو إلا تعبير عن حجم المحبة والتقدير التي تكنها المملكة قيادةً وشعباً لقيادة وشعب دولة الإمارات الشقيقة والتي تمثلت في مشاركة العديد من القطاعات العاملة في المطار حيث عبر منسوبيها عن مشاعر الحب والتقدير للشعب الاماراتي وقيادته الشقيقة .

من جانبه أوضح المهندس عمر بن محمد نجار الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية:" أننا نشعر بسعادة غامرة من خلال مشاركتنا إخواننا في دولة الإمارات العربية المتحدة فرحة يومهم الوطني والإحتفال بهذا الحدث العظيم. فدولة الإمارات الشقيقة شهدت نهضة عظيمة يفخر بها كل مواطن خليجي وهذه ثمرة من ثمار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" والناتجة عن تجربة فريدة من نوعها إذ قدمها للعالم بحلة توجت رؤيته المجيدة ووحد بها قلوب الإماراتيين نتج عنها نقلة نوعية في التطور والازدهار.

وأضاف قائلا:" نهنئ أشقاءنا بدولة الإمارات باليوم الوطني ونتمنى لهم مزيداً من التقدم والازدهار".

مطار المؤسس يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالورود والشوكولاتة

مطار المؤسس يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالورود والشوكولاتة

مطار المؤسس يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالورود والشوكولاتة

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - مطار المؤسس يحتفي باليوم الوطني الإماراتي بالورود والشوكولاتة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق