اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مصادر: النظام القطري فشل في إنقاذ الحوثيين بعد انتفاضة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يواصل محاولة قلب الحقائق عبر قناة "الجزيرة"

قالت مصادر إن النظام القطري توسط ليلة البارحة لإنقاذ الحوثيين حلفاء إيران في من الهلاك، ولكن فشل في مساعيه، فيما حاول تنظيم الحمدين التشويش على إعلام صنعاء، ونشر أخبار مفبركة عبر قناة الغدر (الجزيرة)؛ وذلك لخلق الفتنة، وإبعاد شعار "لا حوثي بعد اليوم"، ولكن تم طرد موفد تنظيم الحمدين اليوم من العاصمة اليمنية صنعاء.

وشهدت صنعاء انتفاضة الشرفاء من أبناء الشعب اليمني رافضين سلطة المليشيات الحوثية الإيرانية وبقاء تنظيم الحمدين، الذي كان يقاتل من أجل إعادة الوضع القاتل وسفك الدماء إلى ما كان عليه في ‫صنعاء، مثلما فعل في صعدة.. إلا أن عزيمة الشعب اليمني حالت دون ذلك.

وقال مغردون، شاركوا في هاشتاقات احتفلت بالانتصارات في اليمن، والسيطرة على العاصمة صنعاء، وهزيمة المليشيات الحوثية التي فرت هاربة، إن قناة الجزيرة أثبتت للعالم وللشعوب أنها الأولى في تكذيب وتحريف وتزييف الأخبار ضد السلام والأمان، واستهدفت اليمن بالكذب وتأليب الرأي المخادع للحقائق.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - مصادر: النظام القطري فشل في إنقاذ الحوثيين بعد انتفاضة صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق