اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - شاهد.. اليمنيون يحتفلون بإزالة صور وشعارات الحوثيين من شوارع صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

رددوا هتافات "لا حوثي بعد اليوم" بعد تحرير العاصمة منهم

تداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به يمنيون يحتفلون بإزالة صور الحوثي من شوارع العاصمة صنعاء، ويرددون هتافات "لا حوثي بعد اليوم" بعد إعلان أنصار مؤتمر الحزب الشعبي الذي يترأسه صالح السيطرة على جميع مفاصل صنعاء.

وجاءت الاحتفالات بعد سيطرة قوات حزب المؤتمر الموالي لصالح على المواقع الحيوية في العاصمة صنعاء، ودعوة الرئيس اليمني السابق لرفض أوامر الميليشيات.

ودعا الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، السبت، اليمنيين إلى الانتفاض على ميليشيات الحوثي، كما طلب فتح صفحة جديدة مع دول الجوار.

وقال صالح، الذي يرأس حزب المؤتمر الشعبي، في كلمة تلفزيونية، إن ميليشيات الحوثي ارتكبت أعمالاً عدوانية وأرهبت المدنيين في صنعاء، داعيًا "كل اليمنيين للانتفاض" عليها.


واشتعلت صنعاء منذ فجر اليوم السبت بين ميليشيات الحوثي وقوات حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح. وسيطرت قوات "المؤتمر"، مدعومة بفصائل قبلية على مطار العاصمة اليمنية، فضلاً عن مبانٍ حكومية عدة كانت سقطت في يد ميليشيات الحوثي بعيد انقلابها على الشرعية، كالجمارك والمالية، والبنك المركزي، بالإضافة إلى وكالة سبأ الحوثية، ومبنى التلفزيون.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - شاهد.. اليمنيون يحتفلون بإزالة صور وشعارات الحوثيين من شوارع صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق