اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - هرباً من القتل.. الحوثيون يغسلون مركباتهم من الشعارات الطائفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

الآلاف منهم فروا باتجاه صعدة

لجأ حوثيون إلى غسل مركباتهم من الشعارات الطائفية التي كانوا يتسترون خلفها لتنفيذ المخطط الإيراني للسيطرة على هربا من القتل بعد انتفاضة صنعاء اليوم والخسائر الفادحة التي لحقت بهم وفرار الآلاف منهم إلى صعدة مسقط رأسهم.

ويقيم الحوثيون في صنعاء والمحافظات التي كانوا يسيطرون عليها احتفالات دينية كذكرى المولد النبوي مماثلة لتلك التي يقيمها نظام الخميني في إيران ويستهلكون الأموال الطائلة في تلك الطقوس ويرهقون كواهل التجار وإيرادات الدولة في حين يعاني اليمنيون انهيارًا اقتصاديًّا على كل المستويات.

ونشر قيادي حوثي صورة تظهر مركبات حوثية يتم غسلها من الشعارات الطائفية التي كتبت عليها ودون ساخرا "‏الكهنة الحوثيون في السرويس يغسلون شعاراتهم الطائفية".

وكان علماء يمنيون أكدوا لـ"سبق" في تقرير سابق أن الحوثيين يحاولون التستر على جرائمهم بارتداء جبة المحبة، والاهتمام الزائف بالنبي - صلى الله عليه وسلم -، ويعدون ذلك إحدى حلقات سلسلة الإجرام الحوثي.

وسيطرت قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح اليوم، على المفاصل الرئيسية في العاصمة صنعاء، بعد معركة طاحنة دارت رحاها بين قوات الرئيس السابق وميليشيات الإرهاب التابعة لإيران، وزحف المواطنون للشوارع بعد دعوة الرئيس اليمني السابق للنفير الكامل ضد الميليشيات المسلحة، التي ألحقت باليمن الخسائر البشرية والمادية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - هرباً من القتل.. الحوثيون يغسلون مركباتهم من الشعارات الطائفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق