اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مدينة الملك فهد تقيم ‏‫مؤتمرًا لإعادة تأهيل المرضى ويوم الإعاقة.. غدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يشهد إقامة 8 جلسات علمية على مدى أربعة أيام

ينطلق غدًا، بمدينة الملك فهد الطبية "مؤتمر الشراكة في إعادة تأهيل المرضى"، برعاية وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، ومشاركة أطباء ومختصين محليين وعالميين في مجال التأهيل الطبي، والذي سيشهد إقامة ثمان جلسات علمية على مدى أربعة أيام. كما يصاحب المؤتمر فعاليات اليوم العالمي للإعاقة .

وقال المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، د.محمود اليماني، إن إقامة هذا المؤتمر يأتي في إطار الخطة المنهجية الواضحة للمدينة الطبية الهادفة، لرفع مستوى الخدمات الطبية من خلال تطوير كفاءاتها وكوادرها، وتوفير أفضل الإمكانيات المتاحة في مجال التأهيل.

ولفت إلى أن المؤتمر يتعلق بأحد أهم التخصصات الطبية في المدينة الطبية، مجال تأهيل المرضى، وهو اختصاص دقيق يحتاج دائمًا إلى البحث عن أبرز ما توصل إليه العلم في سبيل توفير أفضل الخدمات للمرضى في هذا المجال، من خلال إقامة مثل هذا المؤتمر الذي يضم نخبة من أبرز المختصين.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالمدينة الطبية، بسام البريكان، إن المؤتمر يهدف إلى تحديد آخر التطورات في مجال إعادة التأهيل، وعرض أحدث الاتجاهات في البحوث التأهيل والممارسة والتدريب، وتحديد تكنولوجيات الابتكار الحالية، ومناقشة الاحتياجات والنهج المناسب لكل فرد من الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأضاف: كما يهدف لمناقشة كيفية تنفيذ مبادرات لتحسين التكامل المجتمعي لهم، بالإضافة لدعم الأدوار السريرية في النهوض بمهنة التأهيل، و بناء فرص التواصل مع الباحثين الرئيسيين في مجال إعادة التأهيل.

ودعا "البريكان" المختصين والمهتمين الراغبين في حضور فعاليات المؤتمر، التسجيل عن على البريد الإلكتروني: [email protected] أو بالاتصال على الأرقام التالية: 0112889999 تحويله 10935ـ 10928 _ 10939 والاستفادة من أوراق العمل المقدمة وإثراء النقاش في هذا التخصص.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - مدينة الملك فهد تقيم ‏‫مؤتمرًا لإعادة تأهيل المرضى ويوم الإعاقة.. غدًا في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق