اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "باحث مناخي": حالة عدم استقرار تؤثر على المملكة الأحد والاثنين القادمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال إننا على أعتاب نهاية موسم الوسم وتبقى منه ١٢ يوماً فقط

توقع الباحث المناخي عبدالعزيز مبارك الثبيتي، حالة من عدم الاستقرار الجوي بداية الأسبوع في أيام الأحد والاثنين على بعض مناطق المملكة.

وفي التفاصيل، أشار "الثبيتي" إلى أن الحالة الجوية ستؤثر على منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة والقصيم وحائل ومناطق الجنوبية الغربية ومناطق الشمال الشرقي من المملكة.

وأضاف: نحن الآن على أعتاب نهاية موسم الوسم الذي لم يتبق منه إلا ١٢ يوماً فقط، وبعدها يبدأ موسم المربعانية يوم ٧ ديسمبر في كل عام وأيامه تمتد لنحو 40 يوماً مشتملة على ثلاثة نجوم هي الإكليل والقلب والشولة، أما النجم الأول تبقى فيه أجواء الوسم وكما تدخل البرودة داخل المنازل.

وبين الباحث المناخي أن الاختلاف بين الحسابات الفلكية في موعد تحديد دخول المربعانية يعتبر طبيعياً جداً بسبب اختلاف مناطق أصحاب الحسابات الفلكية والغالب يكون الفرق بينهم من ثلاثة أيام إلى أربعة أيام.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "باحث مناخي": حالة عدم استقرار تؤثر على المملكة الأحد والاثنين القادمين في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق