اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "صحة الرياض" تكشف حقيقة "الأَسِرَّة الكهربائية" المضبوطة في حظائر الماشية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عثرت عليها حملة "وطن بلا مخالف" وعددها 8 وجرى تسليمها لجهات الاختصاص

أكدت "صحة الرياض" أن أسرَّة المرضى الكهربائية التي تم ضبطها بحوزة مقيمين داخل حظائر ماشية شمال المزاحمية، لا تتبع أي مستشفى أو مركز حكومي؛ بل تم تجميعها من قبل فاعل خير وتغليفها تمهيداً لإرسالها للسودان.

وأوضحت "صحة الرياض" عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن الأسرة التي تم العثور عليها تم تجميعها من فاعلي خير، وبإشراف طبيب سوداني من المستشفى الجامعي ومساعدة بعض الأشخاص من نفس الجالية بالمزاحمية، ويتم تغليفها وتجميعها تمهيداً لإرسالها للسودان لصالح مستشفى سرطان الأطفال.

وأضافت: "تم تقديم ما يثبت ذلك بعد التحقيق مع الأشخاص بشرطة المحافظة، وبعدها تم إطلاق سراحهم، وهي ﻻ تتبع اي مستشفى أو مركز صحي حكومي".

وكانت الفرق الأمنية بمساندة عدد من الجهات الحكومية بالمزاحمية أثناء الحملة الأمنية "وطن بلا مخالف" لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل، قد عثروا على ثمانية أسرّة مرضى كهربائية في إحدى حظائر الأغنام بحوزة وافدين من جنسية عربية، وتم تحرير محضر بالمضبوطات وتسليمها للجهات ذات الاختصاص بالمحافظة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "صحة الرياض" تكشف حقيقة "الأَسِرَّة الكهربائية" المضبوطة في حظائر الماشية في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق