اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "فريدمان": عُمري ضعف عُمر ولي العهد السعودي .. وهذا ما رأيته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكّد أن محمد بن سلمان أصبح مصدر فخر لبلاده ومنحها هوية جديدة

قال الكاتب الأمريكي الشهير توماس فريدمان؛ في وصفه لقائه مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ بقصر حي العوجا - شمالي الرياض: "قضينا أربع ساعاتٍ سوياً، واستسلمتُ في الساعة 1:15 صباحاً لعنفوان شباب الأمير محمد بن سلمان، وعُمري ضعف عُمره، ومع ذلك، فقد مر وقتٌ طويلٌ جداً منذ أن تكلّم معي أيّ زعيمٍ عربي بسيلٍ عارمٍ من الأفكار الكبيرة التي ترمي إلى إحداث نقلةٍ في بلاده.

وأضاف "فريدمان": منح هذا الجهد الإصلاحي للشباب هنا مصدر فخر جديد لبلادهم، إذ إنه منحهم هوية جديدة، وهو ما يستمتع به الكثير منهم بوضوح تام.

وأردف: اعترف الشباب السعوديون بأنهم كانوا يشعرون دوماً بنظرة الناس لهم كإرهابيين محتملين أو أشخاصٍ قادمين من دولة عالقة بالعصر الحجري عندما كانوا طلاباً في فترة ما بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

وتابع: الآن، فلديهم قائد شاب يقود إصلاحات دينية واقتصادية، ويتحدث لغة التكنولوجيا المتقدمة جداً، وقائدٌ لا ذنب له إلا رغبته في الانطلاق بسرعة فائقة للمستقبل.

وقال الكاتب الأمريكي: معظم الوزراء الآن في الأربعينيات من عمرهم، وليسوا في الستينيات من عمرهم، وفي ظل رفع اليد الخانقة للتطرف، فإن ذلك يمنحهم فرصة للتفكير بطريقة جديدة عن بلدهم وهويتهم باعتبارهم سعوديين.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "فريدمان": عُمري ضعف عُمر ولي العهد السعودي .. وهذا ما رأيته في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق