اخر اخبار السعودية اخر اخبار السعودية اليوم - القبض على «نيباليين» تخصصوا في تصنيع وترويج الخمور بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخر اخبار اليوم - تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على أربعة وافدين من الجنسية النيبالية اتخذوا مقر سكنهم وكراً لتصنيع الخمور وترويجها.

وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة الجرائم بكافة أشكالها فقد توفرت معلومات لدى الجهات الأمنية المختصة تفيد عن اتخاذ عدد من العمالة الوافدة مقر سكنهم بأحد العمائر شرق العاصمة الرياض وكراً لتصنيع الخمور وترويجها.

 عليه فقد تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة والتحقق من صحتها حيث قامت الجهة المختصة باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية وبتوفيق من الله أسفرت جهود الفرق السرية التابعة لإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض عن ضبط أربعة وافدين من الجنسية النيبالية تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع.

وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم و عثر في موقع الضبط على عدد 106 قارورة مسكر محلي التصنيع سعة لتر ونصف جاهزة للترويج  وعدد 18 برميل سعة 250 لتر وعدد 6 جوالين سعة 18 لتر مليئة بالمسك.

تم إتلاف المضبوطات بعد أخذ العينات اللازمة وإيقاف المتهمين بمركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: القبض على «نيباليين» تخصصوا في تصنيع وترويج الخمور بالرياض

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - القبض على «نيباليين» تخصصوا في تصنيع وترويج الخمور بالرياض في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق