اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - رئيس بلدي الجبيل يحذر من تهالك محطات تصريف الأمطار بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

‬رصد خلال زيارته تصدعات بالكتل الخرسانية وصدأ بأجزاء المضخات

حذر رئيس المجلس البلدي بالجبيل فهد المسحل من تهالك محطات تصريف مياه الأمطار بالمحافظة، وأكد خلال زيارة مفاجئة قام بها لمحطات التصريف أنه تم رصد العديد من الملاحظات على المحطة، مبينًا أن هذه الملاحظات ليست بالجديدة إذ تم رصدها منذ العام 2016م والرفع بها للجهات المسؤولة إلا أنه لم يشاهد أي تحركات للوقوف عليها وإصلاحها.

وفي التفاصيل، أشار "المسحل" إلى أن الملاحظات التي تم رصدها تتمثل في بعض التصدعات في الكتل الخرسانية بالإضافة إلى صدأ وتآكل العديد من أجزاء المضخات مما يؤثر في أدائها وكفاءتها بشكل جذري.

وكانت لجنة مواجهة مخاطر الأمطار والسيول الفورية بمحافظة الجبيل قد استبقت موسم الأمطار لهذا العام باجتماع ناقشت فيه سبل التعاون بين الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة في سبيل درء مخاطر السيول ومنع تجمعات المياه وتلافي أخطاء الأعوام السابقة.

يُذكر أن عددًا من أحياء محافظة الجبيل تضررت من جراء الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي قابله المواطنون حينها بمطالبة المجلس البلدي بنقل معاناتهم وتشديد الرقابة على مشروعات تصريف مياه الأمطار .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - رئيس بلدي الجبيل يحذر من تهالك محطات تصريف الأمطار بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق