اخبار السعودية اليوم أمير نجران: غوغائية العدو لن تمس أمننا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : رفع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ على ما يوليانه من حرص وعناية بمقدرات الوطن، وسلامة المواطن والمقيم، ولصاحب السمو الملكي وزير الداخلية -حفظه الله-؛ على متابعته الدقيقة لأعمال لجنة الدفاع المدني.

جاء ذلك أثناء تكريم سموه أعضاء اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، في قاعة الفعاليات، بديوان الإمارة، صباح أمس، إذ أشاد سموه بالتكامل والتنسيق المتواصل بين القطاعات، والذي شكل منظومة حية للتعامل مع الأحداث بكل مهارة وإتقان.

وبين سموه أهمية دور لجنة الدفاع المدني في إقرار كل ما يهدف إلى حماية الأرواح والممتلكات، لا سيما وسط ما شهدته المنطقة من ظروف، هي نتيجة لغوغائية العدو، ومحاولته البائسة والفاشلة في المساس بأمن واستقرار الوطن.

وأكد مدير الدفاع المدني بالمنطقة، اللواء غازي الغامدي، في كلمته جاهزية كل القطاعات للتعامل مع أي حدث، وحرص الجميع على العمل بكل إخلاص وصدق؛ لتحقيق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- تجاه حماية مقدرات الوطن الغالي.

مواضيع ذات علاقة

أمير نجران يكرّم اللواء العمري ويبارك تعيين الغانمي خلفا له بمدني المنطقة أمير الشرقية يزف 1607 من شباب الوطن للعمل بالدفاع المدني أمير نجران يكرّم اللواء العمري ويبارك تعيين الغانمي خلفا له أمير تبوك يدشن مبنى مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الأمير مشعل بن سعود يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بنجران

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - نجران نوفمبر 21, 2017, 3 ص

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق