اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - النصر يواصل الاستعداد للاتحاد.. ولاعبوه يهدون "سالم مروان" تذاكر المباراة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الاثنين تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله )، وبدأ التدريب بتمارين إحماء، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في الرائد، حيث كثف لهم التمارين اللياقية المتنوعة باستخدام عدد من الأجهزة المخصصة، في حين أجرى للمجموعة الثانية مناورة على كامل الملعب بعدها خضعت المجموعتان لتدريبات تكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي حتى نهاية التدريب.


من جهة ثانية تسابق لاعبو النصر للمشاركة في بادرة الوفاء المتمثلة في توجيه رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بتخصيص كامل دخل مباراة النصر والاتحاد لحارس المنتخب والنصر الكابتن سالم مروان، حيث قام مدير عام كرة القدم واللاعبون بشراء مئات التذاكر الخاصة بالمباراة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - النصر يواصل الاستعداد للاتحاد.. ولاعبوه يهدون "سالم مروان" تذاكر المباراة في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق