اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "سعودي" يثير الفوضى في شوارع أمريكا ويهاجم السائقين.. والشرطة توضح: "حالة نفسية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عمدة المدينة طالب بإجراء فحوص طبية دقيقة على المبتعثين قبل إرسالهم للخارج

أثار طالب سعودي (19 عامًا) الفوضى في أحد شوارع مدينة نوكس بولاية تينسي الأمريكية، وذلك عند مهاجمته السيارات، ومحاولة الاعتداء على السائقين.

وكشف مقطع فيديو قيام المبتعث باستيقاف سيارة والاعتراض على السائق، قبل أن تصل الشرطة، حيث دخل كذلك في شجار مع الشرطي، الذي قام بصعقه بالليزر الكهربائي، وإسقاطه أرضًا مغشيًا عليه لاعتقاله.

وذكر تقرير الشرطة أن الطالب عاني بسبب حالة نفسية وعقلية سيئة وقام بمهاجمة السيارات في الطريق العام، وبدأ في ركل المركبات والنوافذ، وشتم السائقين، كما دخل في شجار مع رجل الأمن رافضًا اعتقاله.

ووفقًا لصحيفة "نوكس نيوز" الأمريكية، أنه تم توجيه تهمتين للطالب بسوء السلوك، الاعتداء على السائقين والشرطي ومقاومة الاعتقال.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة تلقت أربعة اتصالات من سائقين عن تعرضهم للاعتداء، مشيرة إلى أن عمدة المدينة صرح للإعلام، مطالبًا الجهة التي تمنح الطلاب البعثة عليها، إجراء فحوص طبية دقيقة على المبتعث قبل إرساله إلى أمريكا.

وكان الطالب السعودي قد حصل على منحة دراسة التمريض، بجامعة تينيسي قبل أشهر قليلة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - "سعودي" يثير الفوضى في شوارع أمريكا ويهاجم السائقين.. والشرطة توضح: "حالة نفسية" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق