اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - ضبط 17 مخالفاً في أول ساعات إطلاق "وطن بلا مخالف" بالمويه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تبدأ غداً حملات تفتيشية مكثفة ببعض المواقع التي يهرب إليها العمالة

انطلقت مساء اليوم الأحد بمحافظة المويه الحملة الأمنية الميدانية الشاملة "وطن بلا مخالف" بتوجيه من المحافظ قباس بن وصل الله الحارثي، وإشراف ومتابعة مدير شرطة المحافظة الرائد سعيد عبدالرحمن العمري وقيادة الرقيب أول ماجد العطاوي وبمشاركة كافة القطاعات الأمنية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وفي التفاصيل، بلغ عدد العمالة المخالفة لنظام الإقامة، ومن تمت الإطاحة بهم مساء اليوم 17 عاملاً في بداية انطلاق الحملة بالمحافظة.

ومن المقرر أن تشهد كافة المراكز التابعة للمحافظة ومنذ غد تكثيف الحملات التفتيشية على بعض المواقع التي يهرب إليها العمالة.

يُذكر أن الحملات الأمنية لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود بالمملكة بعد انطلاقها وخلال الثلاثة الأيام الماضية قد أسفرت عن ضبط 23938 مخالفاً، منهم 42% بمنطقة مكة المكرمة و19% بمنطقة الرياض و11% بمنطقة عسير و6% بجازان و5% بالمنطقة الشرقية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - ضبط 17 مخالفاً في أول ساعات إطلاق "وطن بلا مخالف" بالمويه في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق