اخبار السعودية اليوم حريق ببناية مهجورة يُخلي 70 شخصا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : أخلت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة 70 شخصا من عدة بنايات سكنية عقب نشوب حريق بمنزل شعبي مهجور بحي مشرفة في جدة.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: تمكن دفاع مدني جدة من إخلاء ٧٠ شخصا بعد نشوب حريق بمنزل شعبي مكون من دورين بحي مشرفة وسط المحافظة، مشيراً إلى أن الدفاع المدني باشر في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول حريق اندلع بمنزل شعبي مهجور مشيد من الخشب ومسقوف بصاج من الحديد مما ساعد في انتشار الحريق بكامل المبنى.

وأضاف: عمليات الإخلاء التي نفذتها فرق الإنقاذ شملت مبنيين يقعان شمال منطقة الحريق أخليا احترازيا من قاطنيهما بشكل كامل نتيجة تأثرهما بكثافة الأدخنة المتصاعدة، لافتاً إلى أن فرق الإطفاء عملت على شقين في عمليات إخماد الحريق شملت جانب المكافحة وعمل ساتر مائي للحيلولة دون انتقاله للمباني المجاورة التي تأثر منها نافذتان بالهف الحراري.

وأكد أنه تمت السيطرة على الحريق دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح مثمنا دور الدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر والكهرباء وكافة الجهات المعنية التي تواجدت في موقع الحادث.

رجل إطفاء يتفقد موقع الحريق

مواضيع ذات علاقة

الاحساء : إخماد حريق بمنزل مهجور بحي النعاثل السيطرة على حريق بمنزل مهجور بحي الكوت شبهة جنائية تحيط بحريق أنهى حياة 5 أطفال في جدة إنقاذ 6 سيدات حاصرتهن النيران بتاروت إخماد حريقين في مخلفات بالهفوت وإنقاذ باص من النيران

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبدالعزيز العمري – جدة نوفمبر 18, 2017, 3 ص

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق