اخبار السعودية اليوم مليون ريال لمستفيدي «بر» بلجرشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : أودعت جمعية البر الخيرية ببلجرشي، أمس، أكثر من مليون ريال في حسابات 1055 أسرة مستفيدة.

وأوضح أمين عام الجمعية علي الرفيدي، أن الدعم شمل جميع الفئات من الأسر الفقيرة وأسر السجناء والأيتام والنازحين التي تمثل الدفعة الثانية لعام 2017، إلى جانب توزيع الدفعة الرابعة من عام 1438، للأسر المكفولة وكفالة الأيتام الخاصة بمبلغ يزيد على 347 ألف ريال، مؤكداً حرص الجمعية على إيداع المخصصات المالية بشكل منتظم في حسابات المستفيدين من الأسر المسجلة بالجمعية؛ وذلك لسد احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم، والرقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف إن الجمعية تسخر التقنية الحديثة في خدماتها المقدمة للمستفيدين، حيث يتم تحويل المخصصات المالية بنظام التحويل السريع عبر الحسابات البنكية وبطاقات البركة، وذلك لتخفيف المشقة والعناء على الأسر المستفيدة بحكم كبر السن أو عدم توافر المواصلات لهم للحضور إلى مقر الجمعية لاستلام مخصصاتهم المالية، مفيداً بأنه تم مؤخراً تدشين موقعها الالكتروني الجديد الذي يحتوي على بوابة الخدمات الإلكترونية لتسهيل إجراءات تحديث بيانات المستفيدين ومعاملاتهم بالجمعية.

مواضيع ذات علاقة

الأمير بدر بن جلوي يكرم الفائزين بوسام بر الأحساء أكثر من مليون ريال تقدمها "خيرية الجبيل" لمستفيديها الدمام.. توزيع كسوة عيد على مستفيدي «خيرية البركة» بتكلفة 200 ألف ريال إيداع 5.2 مليـون ريـال في حسابات 2950 أسرة بالأحساء 37 ألف يتيم وأرملة يستفيدون من أضاحي «إنسان« بطرق حديثة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

واس - الباحة نوفمبر 18, 2017, 3 ص

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق