اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - بحسب إحصائية عالمية: تعرف إلى اللاعب الأعلى سعرًا في نهائي آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عدَّ موقع "ترانسفير ماركيت" العالمي المحترفَ البرازيلي بصفوف الهلال "إدواردو" الأعلى قيمةً سوقية في نهائي أبطال آسيا غدًا؛ حيث بلغت قيمته ما يقارب ٢٠ مليون ريال.

"سبق" أعدت تقريرًا عن القيمة السوقية للاعبي مواجهة نهائي أبطال آسيا، وقد تبيّن أن القيمة السوقية للاعبي الهلال تصل لنحو 21.88 مليون يورو، في حين أن القيمة ذاتها للاعبي "أوراوا" الياباني تبلغ 23.68 مليون يورو.

ويعد البرازيلي "كارلوس إدواردو" أغلى لاعب هلالي؛ حيث تبلغ قيمته نحو 4.30 مليون يورو، في حين يأتي ثانيًا اللاعب المثير للجدل "ماتيوس بريتوس" والمقدرة قيمته بـ"مليونَيْ" يورو، وثالثًا "ياسر الشهراني، ونواف العابد" بقيمة تبلغ 1.7 مليون يورو. أما أقل لاعب قيمة سوقية في الزعيم فهو محمد الواكد بقيمة 50 ألف يورو.

وأما في الجانب الياباني فيعد الحارس "نيشيكاوا" والمدافع المخضرم "ماكينو" الأغلى بقيمة "مليونَيْ" يورو لكل لاعب، فيما اعتبر الموقع معدل أعمار لاعبي الهلال أصغر بعام واحد؛ حيث يعتبر معدل لاعبي الفريق الياباني 29 عامًا، فيما يعتبر لاعبو الهلال الأصغر بمعدل الأعمار بـ28 عامًا.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - بحسب إحصائية عالمية: تعرف إلى اللاعب الأعلى سعرًا في نهائي آسيا في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق