اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - 851 صوتًا تضع "الزايدي" في صدارة سباق مجلس إدارة "غرفة مكة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

فوز 12 فيما خسرت السيدات الثلاث من بين 40 مرشحًا ومرشحة

أعلنت اللجنة الإشرافية على انتخابات الدورة العشرين لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة مساء أمس (الأربعاء) فوز 12 مرشحًا، فيما خسرت ثلاث سيدات من بين 40 مرشحًا ومرشحة في قائمتَي التجار والصناع؛ ليشكلوا مجلس الإدارة الجديد وتسيير العمل خلال الفترة من 1439 إلى 1443هـ.

ومن فئة التجار حاز خالد ردة بن دبيس الحارثي حاز 722 صوتًا، ومازن غازي حسن درار حصل على 582 صوتًا، ومصطفى عبدالرحمن رجب حاز 575 صوتًا، وتوفيق بريك السويهري وتوفيق بريك السويهري 530 صوتًا، وبسام عبدالرازق وعظ الدين 337 صوتًا، وفيصل بكر حناوي 327 صوتًا.

وفي فئة الصناع تصدر نايف مشعل الزايدي بعدد 851 صوتًا، ثم مروان عباس شعبان 754 صوتًا، وأنس عبد الصمد القرشي 697 صوتًا، وهشام محمد كعكي 643 صوتًا، وسلطان موفق عمر أزهر 600 صوت، وعبدالمجيد محمد عبدالصمد القرشي 550 صوتًا.

وأعلنت اللجنة أن عدد الناخبين بلغ 2831 ناخبًا، فيما بلغ العدد الإجمالي لأصوات الناخبين 10391 صوتًا.

وكانت أجهزة التصويت الإلكترونية قد أغلقت عند العاشرة مساء مؤذنة بانتهاء العملية الانتخابية، واكتظت عقب ذلك جميع الصالات في الطابق الأرضي بمبنى الغرفة بمئات الأفراد، وتم بعدها توجيه الجمهور نحو الطابق الثاني، وامتلأت صالة الشيخ صالح كامل عن آخرها؛ ما اضطر المنظمين لفتح صالة أخرى، ونُقل فيها الحدث بالبث المباشر.

وازداد الإقبال في الفترة المسائية كما كان متوقعًا من لجنة التنظيم التي قادت عملاً منظمًا، حاز استحسان الناخبين والزوار. كما ارتفع الوجود النسائي في هذه الفترة بصورة لافتة.

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية يحيى بن علي عزان أنه نتيجة للاستعدادات المبكرة التي استمرت أشهرًا عدة سارت انتخابات الدورة العشرين، التي ستؤسس لمنعطف جديد في الغرفة خلال الدورة التي تستمر من هذا العام 1439 حتى 1443هـ.

وأكد أن انتخابات هذه الدورة حققت أكبر عدد من الناخبين والمرشحين في تاريخ الغرفة، وقال: "لأول مرة يتقدم 48 مرشحًا للتنافس على مقاعد مجلس إدارة الغرفة". واصفًا الاستعداد بالجيد من جميع فِرق الإعداد المكونة من فريق غرفة مكة المكرمة، وفريق مجلس الغرف ، وفريق لجنة الإشراف على الانتخابات، وفريق الدعم الفني.

من جهته، اعتبر إبراهيم برديسي أن غرفة مكة المكرمة تحتفل بعرس انتخابي مشهود، انطلق صباح الثلاثاء، وزاده ألقًا حجم التوافق الكبير بين جميع المرشحين، وحضور كبير من قِبل الناخبين.. وتمنى التوفيق والسداد للجميع خلال المرحلة المقبلة لتطوير القطاع الخاص، وتهيئة وتطوير غرفة مكة المكرمة بما يتسق مع التوجهات الاقتصادية العامة للمملكة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - 851 صوتًا تضع "الزايدي" في صدارة سباق مجلس إدارة "غرفة مكة" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق